• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الأهلي يكرم المتفوقين في ” عمرة الأقصى ” والزويهري يستضيفهم

 

1

هاي كورة – أقام النادي الأهلي مساء أمس حفل تكريم للطلبة المتفوقين المشاركين في عمرة الأقصى للفتيان الأيتام بالأندية الأردنية والفلسطينية والذين تستضيفهم وتشرف على برنامج زيارتهم شركة أسمى الأراضي الراعي الرسمي للألعاب المختلفة بالنادي الأهلي، حيث استهلوا زيارتهم بأداء مناسك العمرة .

وخلال الحفل الختامي للزيارة والذي أقيم على مسرح النادي، كرم أمين عام النادي الأستاذ عبدالإله مؤمنة وبحضور نائبه فاروق السليماني وعدد من المسؤولين في النادي الطلاب المتفوقين في حفظ القرآن الكريم والذين يبلغ عددهم 16 متفوقا يمثلون أربعة عشر ناديا أردنيا، بالإضافة إلى ناديين فلسطينيين، كما جرى تبادل الهدايا والدروع .

وكان الطلاب المتفوقين قد قضوا يوما كاملا داخل النادي تناولوا خلاله طعام الغداء، ثم قاموا بجولة على جميع مرفقات النادي وأطلعوا على كافة الأنشطة.

من جهته قدم الوفد الزائر شكره لإدارة النادي على الحفاوة التي قوبلوا بها، كما أعرب الوفد عن شكره لعضو شرف النادي الأهلي ورئيس شركة أسمى الأراضي الراعي الرسمي لألعاب النادي المختلفة الشيخ مساعد بن هليل الزويهري على تكفله بهذه الزيارة ودعمه للمتفوقين وهو أمر غير مستغرب على أبناء بلاد الحرمين الشريفين


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47