• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جماهير الهلال تدخل مباراة البايرن بتيفو نصرة الرسول

تغريدة مجلس جمهور الهلال

هاي كورة _ يستعد نادي الهلال وجماهيره للمباراة الودية التاريخية أمام بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني وبطل دوري أبطال أوروبا 2013 بـ “تيفو” مميز لنصرة الرسول الكريم – صلى الله عليه وسلم – وترديد نشيد “طلع البدر علينا” الذي استقبل به أهل المدينة المنورة سيدنا محمد- صلى الله عليه وسلم- لدى وصوله إلى المدينة مهاجرًا إليها من مكة المكرمة.

وكشف سعود بن حسين السبيعي، عضو مجلس إدارة نادي الهلال، عبر تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن استعداد الزعيم لمباراة البايرن ديني أكثر من رياضي و”رسالتنا ودفاعنا عن نبينا سيصل للعالم من خلال هذه المباراة”.

تغريدة السبيعى

وكان نشطاء سعوديون أطلقوا وسما “هاشتاق” على تويتر باسم “#تيفو_الهلال_لنصرة_الرسول” لاقى إقبالا ضخما من جماهير مختلف الفرق السعودية .

وكتب الإعلامي عبد العزيز المريسل على حسابه على تويتر ، معلقا على لفتة جماهير الزعيم، فقال “بيَّض الله وجه كل من سعى وسيسعى وكل من عمل وسيعمل له لأنه سيمثلني ويمثل كل شخص مسلم أو عربي، قبلة على جبينكم جميعا”.

تغريدة المريسل

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لتيفو نفذته جماهير نادي مولودية قسنطينة الجزائري لنصرة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47