• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كوزمين : خاطرنا .. ففزنا على كوريا الشمالية

hihi2-1

هاي كورة – يرى مدرب المنتخب السعودي, الروماني كوزمين اولاريو انه خاطر بعد ان دفع برأسي حربة امام كوريا الشمالية (4-1) لحاجة فريقه الماسة الى الفوز اليوم الاربعاء في الجولة الثانية من المجموعة الثانية لكأس اسيا 2015 لكرة القدم.

وقال كوزمين انه خاطر باللعب بمهاجمين هما نايف هزازي ومحمد السهلاوي، مضيفا “حتمية الفوز تتطلب المخاطرة، فكان من الطبيعي ان نخسر بعض الكرات في منتصف الملعب، كما حصلت بعض الاخطاء الدفاعية يجب ان نحسنها في المباراة المقبلة”.

وبهذا الفوز انعشت السعودية امالها بالتأهل الى ربع النهائي على ملعب “ريكتانغولار” في ملبورن امام نحو 12 الف متفرج، رافعة رصيدها الى 3 نقاط من مباراتين، فيما اصبحت كوريا الشمالية على شفير توديع البطولة، وسيتأكد ذلك بحال تعادل الصين مع اوزبكستان (3 نقاط لكل منهما) في وقت لاحق في برزيبين ضمن المجموعة عينها.

واضاف اولاريو: “سجلنا الاهداف واداؤنا كان ايجابيا اليوم. استخدمنا فنياتنا ويجب ان ننسى ذلك بسرعة لان مباراة اوزبكستان المقبلة لن تكون سهلة. اليوم لعبنا افضل من مباراة الصين”.

وعن فقدانه الثقة بفريقه بعد اول نصف ساعة عندما تقدم الكوريون، رأى اولاريو انه كان “واثقا من عدم صمود الكوريين حتى النهاية واستمرارهم باللعب على الوتيرة عينها، اذ ضغطوا كثيرا نحو المقدمة واستهلكوا طاقة كبيرة”.

ورأى اولاريو، الذي دفع بحسن معاذ وعبدالله الزوري ومحمد السهلاوي بدلا من سعيد المولد وياسر الشهراني المصاب ومصطفى البصاص، ان لاعبيه كانوا بحاجة لبعض الوقت كي يستعيدوا الثقة بانفسهم بعد هدف الافتتاح الكوري، كاشفا انه طلب “من نواف العابد تسديد ركلة الجزاء” التي اهدرها قبل ان يتابعها في الشباك، وهي الثانية المهدرة للسعودية بعد الاولى لهزازي امام الصين “لكن في الركلة الثالثة التي ستسنح لنا سنهز الشباك”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9