• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كوزمين يحذر لاعبي الاخضر من الاحباط

hihi2-1

هاي كورة – يرى الروماني كوزمين أولاريو مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، أن سوء الحظ كان السبب الرئيس للخسارة أمام الصين0 /1 أمس على ستاد بريسبان، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية في كأس آسيا 2015.

وسيطر التعادل السلبي على نتيجة اللقاء حتى الدقيقة 80 عندما خطف منتخب الصين هدف الفوز الثمين عن طريق يو هاي.

وحصل منتخب السعودية على ضربة جزاء في الدقيقة 62، ولكن الحارس وانج دالي نجح في التصدي للتسديدة التي نفذها نايف هزازي.

وقال أولاريو في تصريحات صحفية: “بعد هذه المباراة من الصعب القيام بتحليل مباشرة، لم نكن محظوظين وأكثر من ذلك.. لكن الآن يجب أن نتطلع للمباراة المقبلة أمام كوريا الشمالية”.

وأضاف: “لم يحصل منتخب الصين على فرص كثيرة للتسجيل، فقط كانت فرصهم في بضع دقائق خلال الشوط الأول”.

وأوضح: “حاولنا ما بوسعنا، ولكن ما زال أمامنا فرصة في التأهل، حيث إن الأمور لم تنته بعد خوض المباراة الأولى فقط، يجب أن نفوز في المباراتين المقبلتين، ويمكن أن نحقق ذلك”.

وشدد على أن أهم نقطتين خرج بهما من المباراة، أنه نجح في معالجة الأخطاء الدفاعية، بجانب الانضباط التكتيكي الذي أجاده اللاعبون بشكل واضح، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن لديه عديدا من الملاحظات على الهجوم، حيث سيعمل على تداركها خلال التدريبات التي تسبق مباراة كوريا الشمالية.

وتمنى ألا يصاب اللاعبون بالإحباط عقب هذه الخسارة، وقال “أتمنى ألا يصاب اللاعبون بالإحباط، سأعمل خلال التدريبات المقبلة، على الجانب المعنوي والنفسي، يجب أن يعرف اللاعبون أنهم قدموا مباراة جيدة، وأن عليهم المواصلة بقوة أكبر في باقي المباريات لخطف بطاقة التأهل”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
11