• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الصين تتغلب على السعودية بهدف نظيف

1

هاي كورة – نجح منتخب الصين في تحقيق الفوز على نظيره السعودي بهدف دون رد، في المباراة التي اقيمت صباح اليوم السبت ضمن الجولة الاولى من منافسات دور المجموعات لبطولة كاس اسيا 2015 باستراليا، والتي لعبت على ملعب لانج بارك.

بداية المباراة في أول 20 دقيقة كانت متساوية بين الطرفين في كل شيء، حتى وصل الاستحواذ الى 50%، في الدقيقة (24) نجح المولد في تخليص كرة بطريقة رائعة، وازداد ضغط المنتخب الصيني بعد ذلك وتحصل على ثلاث ركنيات في اول نصف ساعة من اللقاء.

وخلال تدخل ليس له اي داعي، تعرض سلمان الفرج للانذار، وفي الدقيقة (41) شهدت كرة خطيرة للغاية من جانب المنتخب الصيني، ومرت على يمين الحارس، لكي ينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف.

دخل المنتخب السعودي في الشوط الثاني وهو يأمل في ان يحقق نتيجة ايجابية، وكان الاخضر قريب من فتح باب التسجيل عندما تحصل على ركلة جزاء، سددها المهاجم نايف هزازي، لكي يضيعها، وبعدها تعرض سعيد المولدل للانذار، وكان هناك العديد من المحاولات بين كلا الطرفن من اجل فتح باب التسجيل اولاً في المباراة.

وفي الدقيقة (81) نجح لاعب المنتخب الصيني هاي يو من تسجيل الهدف الاول لفريقه عن طريق ركلة حرة مبشرة سكنت على يمين حارس المنتخب، لكي يتعرض الاخضر للخسارة الاول في كاس اسيا، فيما يحقق المنتخب الصيني اول ثلاث نقاط في البطولة.

هدف الصين الاول


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9