• FaceBook
  • Twitter
  • rss




اصداء انتقال سعيد المولد للاتحاد …! هل ادارة الاهلي فاشلة ام ادارة الاتحاد ذكية …؟!

8000
الحقيقة وقبل ان تحسم قضية سعيد المولد وانتقاله الى الاتحاد بعد شد وجذب وتصريحات وتلميحات وتهديدات كان العنوان الكبير للقضية هو ان القانون والأوراق والثبوتيات تمنح الاتحاد الاحقية ، بصرف النضر عن ما يدور خلف الكواليس ولكن الاتحاد المتهالك اداريا استطاع بل ونجح في توجيه لكمة لجارة الاهلي في لاعب لم يكن يستحق كل تلك الضجة .
خروج المولد من الاهلي ليست النهائية ولكنها وبكل اسف هي فاضحة لإدارة النادي الاهلي التي يتخيلها الكثير بأنها على قدر كبير من الحنكة والذكاء والتخطيط والتنظيم ، ولكن الواقع وما حدث هو العكس تماما بصرف النضر عن التفاصيل وكيف خرج اللاعب او كيف وقع للغريم …!
ادارة الاهلي سابقا لم تكن تريد ان تمنح اللاعب الكثير من الاموال وهذا نظام جميل وجيد ، ولكن عندما اكتشفت ان الغريم وقع مع المولد احبت ان تتدارك الامور وان تصلح العطب الذي احدثه هذا التخبط ، والذي يؤكد انها هي السبب في هذا الحدث هو طرد اللاعب من التشكيلة الاساسية لفترة من الزمن ثم بعد ان وافق العودة للأهلي اعيد من جديد وهذا تصرف لا يحدث حتى في الاندية المتخلفة لان هذا عصر الاحتراف وليس عصر الولاء بدون مقابل .
ولكن السؤال المهم هل سعيد المولد هو ذلك اللاعب الذي يستحق كل هذه الجلبة …؟!
منطقيا وفنيا لا يستحق اللاعب نصف هذا الاهتمام ، ولو راقب الكثير ادائه مع الاهلي سيكتشف انه الظهير الاوحد في المملكة العربية السعودية الذي لا يتقن رفع الكرات العرضية …! هو فقط متحرك ونشيط ويتميز في الرميات الطويلة …! ولكن اساسيات الظهير العصري لا يمتلكها هذا المراهق …! فإدارة الاهلي اثبتت فشلها في ادارة لاعبيها وإدارة الازمات من خلال تصرفاتها وتصريحاتها الضعيفة جدا والمهزوزة …! وإدارة الاتحاد كالعادة دائما ما تمنح اللاعبين احجام غير احجامهم …! ولكن من المؤكد ولربما الامر الشبه رسمي هو ان اللاعب رسميا بخروجه من الاهلي وذهابه للاتحاد تحديدا في هذه الفترة وبعقد ضعيف هو قد وضع نهايته المبكرة كرويا .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
53