• FaceBook
  • Twitter
  • rss




صحيفة صينية تحذر منتخبها من الاخضر السعودي

hihi2-1

هاى كورة – سلطت عدد من الصحف الصينية الضوء عن قوة المنافسة في كأس أمم آسيا 2015, والتي ستنطلق في التاسع من شهر يناير الجاري, بأستراليا.

وقالت صحيفة “سينا” الصينية, أن بطولة كأس أمم آسيا بشكل عام ستشهد منافسات قوية في هذه النسخة ومن المرجح أن تكون منتخبات, إيران وكوريا الجنوبية واليابان وأوزبكستان هم أصحاب اليد العليا في البطولة والذين سيحددون شكل المنافسة على اللقب واتجاه البطولة.

نظراً لما تتمتع به هذه الفرق من استقرار على المستويين الفني والإداري كما أنها تطورت كثيراً في الفترة الماضية وتضم عدد من اللاعبين المحترفين في أشهر الأندية الأوروبية والآسيوية.

وتحدثت الصحيفة إلى الحديث عن فرصة منتخب الصين في الوصول للأدوار النهائية في البطولة, مؤكدة أن منافسة منتخب بلادها ستكون مع المنتخب السعودي وليس مع منتخب أوزبكستان أقوى فرق المجموعة والذي سيذهب بعيداً ويترك المنافسة على المركز الثاني للمنتخبات الثلاثة الأخرى, وأشارت إلى أن المنتخب السعودي صاحب اليد العليا في منافسات الفريقين في الفترة الماضية وهو ما سيضفي صعوبة شديدة على المواجهة المرتقبة في البطولة القادمة.

وأشارت الصحيفة إلصينية, إلى تصريحات مدرب منتخب بلادها “بيرين” والتي أطلقها عقب وصوله إلى مدينة بيرزبين الأسترالية للقاء المنتخب السعودي في افتتاح مشوار الفريقين في البطولة, حيث تحدث فيها عن قوة المنتخب السعودي وقدرته على تخطي المرحلة الصعبة التي يمر بها, مشدداً على أن لقاء الصين والسعودية يعد بمثابة حجر الزاوية في البطولة لكلا الفريقين وأنه سيسعى جاهداً لكسر حالة التفوق السعودي على الصين في المواجهات الأخيرة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9