• FaceBook
  • Twitter
  • rss




توقعات بحضور 10 الاف سعودى مباريات الاخضر فى استراليا

hihi2-1

هاى كورة – قال مسؤول إحصائي أسترالي أن نسبة حضور الجماهير السعودية ستكون كثيفة خلال أمم آسيا 2015 التي ستنطلق الجمعة المقبل، وقال “السعوديون من أعلى الأفواج البشرية المساندة للمنتخبات الآسيوية في الملاعب الأسترالية بسبب وجود عدد كبير من المبتعثين للدراسة داخل الأراضي الأسترالية وفي مختلف المدن”.

وقال الأسترالي ديفيد مالوني مسؤول التنظيمات الجماهيرية والإحصائية في كأس الأمم الآسيويةلـ صحيفة “الاقتصادية” أن هناك الآلاف أو عشرات الآلاف من السعوديين بشكل خاص والخليجيين بشكل عام الموجودين حاليا في المدن الأسترالية للدراسة.

وقال “سيكون حضورهم لمساندة منتخباتهم في آسيا للمنتخبات أمرا متوقعا، لقد حضر السعوديون في الملاعب الأسترالية بشكل واضح للعيان سواء في مواجهات المنتخب الأسترالي والسعودي في الاستحقاقات القارية والدولية، أو حتى حين لعب الهلال أمام ويسترن سيدني الأسترالي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، ولا يمكن أن نستبعد حضورهم بكثافة مجددا لتشجيع منتخب بلادهم في كأس آسيا”.

أضاف “مبدئيا يمكن تصور حضور مشجعين سعوديين يصل عددهم إلى ما بين 2000 إلى 5000 مشجع في مباريات الأخضر أمام الصين، أوزبكستان، وكوريا الشمالية في دور المجموعات وسيزداد العدد ليصل إلى عشرة آلاف سعودي في الأدوار الإقصائية من البطولة، في حال تمكن الأخضر من الوصول إليها.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8