• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الاتحاد وصل دبى ليبدأ معسكره الاعدادى

الاتحاد فى دبى.wmv_snapshot_00.39_[2015.01.06_04.19.50]

هاى كورة – يبدأ الفريق الكروي الاول بنادي الاتحاد برنامجه الاعدادي الفعلي لانطلاقة منافسات الدور الثاني لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية بمعسكره بجبل علي بمدينة دبي الاماراتية الثلاثاء، وذلك بعد الاجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين وامتدت لـ12 يوماً بسبب توقف المنافسات الرياضية لمشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا في استراليا 2015.

وكانت بعثة الفريق قد وصلت إلى مدينة دبي الاماراتية الاثنين، حيث توجه اللاعبون منها إلى مقر اقامتهم بجبل علي استعداداً لبدء برنامجهم في الوقت الذي وصل الجهاز الفني المساعد إلى مدينة دبي قبل اللاعبين للتجهيز لانطلاقة المعسكر، فيما يتواجد المدرب الروماني فيكتور بيتوركا في رومانيا لانهاء بعض الامور المتعلقة بالتعاقدات الاجنبية للفريق قبل التحاقه ببعثة الفريق إلى دبي والاشراف على المعسكر.

ومن المقرر ان تنطلق تدريبات الفريق بثلاث حصص تدريبية يومية، تتركز على رفع المعدل اللياقي للاعبين، إلى جانب الجوانب الفنية والمهارية. ومن المنتظر ان يخوض الفريق خلال معسكره الممتد لـ16 يوماً  ثلاث مباريات ودية .

و فى هذا الصدد صرح فواز القرني حارس مرمى الفريق قائلا ” اهنى نفسى على التجديد و توقيعى مع الاتحاد بمناسبة مرور 88 عام على تأسيس النادى و اضافة ان الامور المالية قد تركها لادارة النادى هى من تقوم بتقدير القرني ماديا و انه سوف يعمل على تطوير ادائه و مستواه من اجل رضاء الجماهير عنه “.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
51