• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الاتحاد يتعاقد مع البولندى لوكاس زوكالا

زوكالا

هاى كورة – وقعت إدارة نادي الاتحاد مع البولندي لوكاس زوكالا لاعب مدافع فريق ستيوا بوخارست الروماني، ليصبح الصفقة الثالثة للعميد في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما تعاقدت الإدارة الاتحادية مع سيف سلمان لاعب وسط منتخب العراق، ولوسيان سان مارتن قائد ستيوا الروماني.

يذكر ان ان العقد الذي وقع مع اللاعب البولندي يمتد لموسمين بمبلغ يتجاوز مليونا يورو، مليون يورو عن كل عام، وقرابة الـ600 الف يورو لنادي ستيوا بوخارست الروماني للتخلي عن اللاعب والسماح لهم بالرحيل إلى الفريق السعودي.

زوكالا يبلغ من العمر 31 عاماً، ويلعب في مركز المدافع، وهو من مواليد مدينة جدانسك البولندية، وبدأ مشواره في نادي ميتيز الفرنسي 2002 وحتي 2004، ثم انضم لنادي ميونيخ 1860 من 2004 وحتي 2008، ثم رحل لنادي آنشين الألماني لمدة موسم واحد، وانضم لفريق جلوريا الروماني موسم 2010/2011، ثم يونيفرستا كلوج 2011/2012، ونجح ستيوا في التعاقد معه في موسم 2012 قادماً من نادي بلويتسي علي سبيل الإعارة.
يشار إلي أن وكيلة أعمال اللاعب هي آنا ماريا برودان زوجة مدرب الهلال لورينتو ريجيكامب، والتي أشارت إلي أن الخلافات التي حدثت بينها وبين مدرب الاتحاد فيكتور بيتوركا، لن تمنعها من أداء عملها وتحقيق رغبات لاعبيها، مؤكدة أن اللاعب فضل العرض الاتحادي علي عروض ألمانية وصلته من أندية في الدرجة الأولي والثانية.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
51