• FaceBook
  • Twitter
  • rss




تصريحات احمد عيد عن الفترة الحالية للمنتخب

1

هاي كورة – تحدث رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد عن اللقاء الودي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام المنتخب الكوري الجنوبي الذي أقيم يوم أمس و قال : لاشك بأن مثل هذه اللقاءات يكون مردودها الإيجابي كبير خاصة حينما تلعب أمام منتخب لديه من الإمكانيات الذهنية و البدنية و الفنية و كذلك الخبرة العالية في جميع عناصره ، و من خلال العمل الذي قام به المدير الفني للمنتخب السيد كوزمين و الجهاز الفني و الإداري وجدت أن هناك تطور مطلق من ناحية أداء المنتخب و جماعيته حيث كان الشوط الأول من اللقاء من أجمل الأشواط التي لعبها المنتخب منذ فترة طويلة و كانت فرص التسجيل سانحة لكن لم يوفق أخواني اللاعبين من استثمارها كما كان المنتخب حاضراً بروح عالية و أداء جيد و مثالية في التعامل مع معطيات اللقاء .

كما كان اللقاء بمجملة مفيد للغاية و استفاد  الجميع من هذا التحضير و إن كانت النتيجة ليست انعكاس حقيقي لأداء المنتخب الا أنها خسارة سيتم تعويضها في اللقاءات الرسمية .

و أضاف الأستاذ أحمد عيد قائلاً : راضون كل الرضا على أداء المنتخب خاصة في الشوط الأول و لازال السيد كوزمين و الجهاز الفني و اللاعبين لديهم الكثير و إن كانت هناك بعض المتطلبات للمدرب فنحن نحاول قدر المستطاع أن نلبيها بحسب الإمكانيات المتوفرة و الأجهزة المصاحبة .

و أشاد الأستاذ أحمد عيد بعمل المدير الفني للمنتخب و قال : شدني كثيراً الأسلوب الذي لعب عليه السيد كوزمين المبني على أسس علمية و الاعتماد المباشر على قدرات اللاعبين كما قابله تجاوب اللاعبين مع كل معطيات المرحلة من ناحية التركيز و الجماعية و الروح العالية .

و أضاف الأستاذ أحمد عيد قائلاً : لم تكن الفترة الزمنية التي عايشها السيد كوزمين بالطويلة لكنها مؤثرة من خلال اجتماعاته الجانبية بقيت الوصول لأعلى مستوى لتجهيز اللاعبين .

و عن عدم نقل لقاء المنتخب السعودي تلفزيونياً قال الأستاذ أحمد عيد : لم أكن راضين بعدم نقل لقاء المنتخب السعودي أمام نظيره المنتخب الكوري الجنوبي لأسباب تسويقية بحته ، و عندما يحرم الجمهور السعودي من متابعة المنتخب في هذه المرحلة يعد نوع من القصور منا جميعاً و نعدهم بعدم تكرار ذلك مجدداً لأن الجميع يمني النفس لمتابعة المنتخب السعودي .

و أشاد بترتيبات اللقاء الودي و قال : الترتيب لهذه المباراة  كان عالي المستوى و الحضور واكب الحدث خاصة من الجماهير الكورية الجنوبية التي تمتلك جالية كبيرة هنا في استراليا فمن حضر اللقاء بلا شك انه قد استمتع بها .

و تحدث عن الحضور الإعلامي السعودي لهذه البطولة و قال : كنت أتمنى أن يكون هناك حضور إعلامي أكبر لمتابعة المنتخب السعودي أسوة ببقية المنتخبات التي لديها حضور إعلامي كبير و فعال و موصل للأحداث . و عن المرحلة الثالثة و الأخيرة من البرنامج الإعدادي للمنتخب قال الأستاذ أحمد عيد : نحن اليوم في مدينة بريزبن الاسترالية استعداداً للقاء الأول في كأس آسيا 2015 م فالجميع يعمل هنا لتحقيق الهدف الذي حضرنا من أجله .

و قدم شكره لكافة أعضاء بعثة المنتخب و قال : خالص الشكر و التقدير لكل من ساهم معنا بهدف الاستعداد للتجمع الكروي الأهم فندعو الله أن نوفق في إظهار الصورة الحقيقة لمستوى المنتخب السعودي ، و أكرر شكري للجميع من فنياً و إدارياً و زملاء عمل على الجهد المبذول و داعياً لمضاعفة الجهد خلال المرحلة القادمة .

و أختتم حديثه قائلاً : جميع أفراد البعثة يدعون الله عز و جل بالشفاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود فهو رمز لكل جميل لهذا البلد الكريم .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8