• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : البلوي.. سعيد المولد اتحادي و الاهلي ليس له صفة فى القضية .

سعيد المولد

هاى كورة – انتقد منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد الاسبق و عضو شرف النادى فى اتصال هاتفيا مع برنامج اكشن يا دورى لجنة الاحتراف السعودية بسبب تأخرها في اتخاد قرار قضية انتقال مدافع الاهلي الدولي سعيد المولد لنادي الاتحاد.

وقال البلوي: “موضوع سعيد المولد واضح، فنادي الاتحاد تعاقد مع اللاعب وفق الانظمة واللوائح، والعقد الوحيد للاعب يملكه نادي الاتحاد. وبالنسبة للجنة الاحتراف، الأمر تابع لها، وأستغرب قبول اللجنة شكوى اللاعب على وكيل أعماله، والنادي الأهلي في موضوع شكواه ليس له أية صفة  .”

وأضاف: “عندما وقع اللاعب للاتحاد كان قد دخل الست شهور الاخيرة من عقده واصبح لاعبا حرا ووقع عقدا مع نادي آخر، ولم يكن لاعبا للنادي الأهلي، بل لاعباً للنادي الآخر.”

وتابع: “الاهلي قدم شكوى فيها 60 ورقة ولا توجد فيها أية صفة رسمية. ومن الأساس، لا تقبل شكوى للاعب، وفي تصريح له قال وأكد أنه لم يوقع عقدا إلا للاتحاد ونظاميا وقانونيا اللاعب اتحادي، وهناك أنظمة ولوائح تحكم، ولا يصح إلا الصحيح في النهاية والقرار اتحادي وأنا واثق في ذلك.”

و ختم حديثه : ” بانه واثق من صدور قرار بأحقية الاتحاد فى اللاعب بنسبة 100% لانه لا يوجد عقد يربط المولد الا مع نادى الاتحاد و الاهلى عندما قدم خطابه لم يرفق به عقد او اى شئ لانه اذا ما قدم عقد سوف يخضع لعقوبات تحرمه من القيد لمدة سنتين .”


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
45