• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس الزمالك المصرى يحذر الشباب السعودي من التعاقد مع باتشيكو

باتشيكو

هاي كورة – طلب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من الأمير خالد بن سعد رئيس نادي الشباب السعودي  عدم التعاقد مع المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق الأبيض بعد هروبه من القلعة البيضاء.

وكشف رئيس نادي الزمالك في تصريحات إعلامية ، عن إجراءه اتصالات بالأمير خالد بن سعد  من أجل توضيح حقيقة هروب المدرب البرتغالي وخداع نادي الزمالك خلال الفترة الحالية.

وأوضح منصور خلال اتصاله برئيس نادي الشباب السعودي أن البرتغالي باتشيكو خدع إدارة الزمالك وحصل على مبلغ راتب شهر يناير مقدماً وهرب من النادي.

وطالب رئيس الزمالك من إدارة نادي الشباب السعودي عدم تفعيل التعاقد مع باتشيكو خلال الفترة الحالية ، من أجل الحفاظ على العلاقات المصرية السعودية الأخوية.

يذكر ايضا أن رئيس النادي المستشار مرتضى منصور سوف يتقدم بشكوى رسمية لرعاية الشباب السعودية برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد ضد إدارة نادي الشباب.

ويتهم رئيس نادي الزمالك إدارة الشباب بالتفاوض مع مدرب الزمالك السابق خايمي باتشيكو وتحريضه ومساعدته على الهرب وعدم استكمال تعاقده مع الفريق الأبيض .

وأكد رئيس الزمالك أن شكواه ضد الشباب سيتم تصعيدها إلى الفيفا ، كما أنه سيشكو المدير الفني البرتغالي باتشيكو وسيطالبه باعادة المبالغ التي حصل عليها بعد حصوله على مقدم عقد يبلغ 50 ألف جنيه


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
51