• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رئيس الهلال .. ينفى اسقاط اسم القحطانى و يوقع عقد قناه النادى

تغريدة الرئيس

هاي كورة_كشف رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد عن حقيقة ما تم تداوله بشأن نجم الفريق ياسر القحطاني وإسقاط اسمه من كشوفات الفريق بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وقال رئيس الهلال في تغريدة على حسابه بتويتر: جمهور الهلال الكريم وصلتني عدة استفسارات بخصوص ياسر القحطاني وما تم تداوله، مضيفا “لم ولن نسقط قائد الفريق ياسر القحطاني من الكشوفات لإصابته”

وأوضح “من الطبيعي أن لا يرفع اسم ياسر ضمن قائمة الـ30 لاعب المشاركين في الفترة الثانية من الموسم لإصابته ولكن إسقاط اسمه من الكشوفات أمر آخر تمامًا”.

 

و من جانب اخر يوقع مساء يوم السبت القادم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي عقد إطلاق وتدشين قناة نادي الهلال التليفزيونية وذلك مع شركة المحترفون المتحدون للإنتاج المرئي “تي في برو” التي حصلت على حقوق إطلاق القناة وتشغيلها، وستجري مراسم التوقيع عند الساعة السادسة مساءً بمقر النادي، وسيمثل النادي في التوقيع سمو رئيس مجلس الإدارة وبحضور نائب الرئيس الأستاذ “محمد الحميداني” وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، فيما سيوقع من جانب الشركة المنفذة الرئيس التنفيذي الإعلامي الأستاذ “سلمان المطيويع”.

هذا وستوضح بعد التوقيع العديد من الأمور المتعلقة بالقناة وموعد بداية البث وهيكل البرامج والكثير من النقاط المتعلقة بذلك.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
48