• FaceBook
  • Twitter
  • rss




عكاش على رادار النصر وخارج اهتمامات الهلال

hihi2-1

هاى كورة – قالت المصادر أن إدارة نادي النصر حسمت التعاقد مع أحمد عكاش الظهير الأيسر لنادي الاتفاق، بعد دخوله فترة الستة أشهر التي تخوله التوقيع مع أي ناد دون الرجوع لناديه، بعقد يمتد خمس سنوات يتسلم بموجبه اللاعب الحد الأعلى من سقف الرواتب 2.4 مليون ريال.

وتسعى إدارة النصر للوصول لشراء ما تبقى من عقد اللاعب مع ناديه الاتفاق من أجل الانضمام إلى تدريبات الفريق فور فتح فترة التسجيل الشتوية الأسبوع المقبل، وفي حال رفضت إدارة ناديه فإن اللاعب سيلتحق بالنصر بداية الموسم المقبل.

وفي المقابل، نفت إدارة الهلال أن يكون الزعيم قد دخل في مفاوضات مع إدارة الاتفاق لكسب ود عكاش، نظراً لأن مركز اللاعب لا يعاني منه الفريق بناء على تقرير المدرب الروماني ريجيكامب.

وكشف عبدالعزيز الدوسري رئيس الاتفاق لـ صحيفة”الاقتصادية” ، أن ناديه لن يتنازل عن عكاش في فترة الانتقالات الشتوية، مؤكداً أنهم قدموا عرضهم ومن حق اللاعب التوقيع مع أي ناد في الوقت الراهن، وقال “عكاش دخل فترة الستة أشهر وبإمكانه التوقيع مع أي ناد. نحن بدورنا قدمنا عرضاً للاعب للتجديد لخمس سنوات قادمة لكنه لم يتجاوب، وحالياً هو لاعب حر بعد أن دخل الفترة القانونية التي تسمح له بالتفاوض مع الأندية التي ترغب في التعاقد معه”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9