• FaceBook
  • Twitter
  • rss




صور : تغريده نادى ويسترن سيدنى توقع بين جماهير الهلال و النصر

تغريدة ويسترن سيدنى.

قام الحساب الخاص بنادي ويسترن سيدني الاسترالي في موقع تويتر يتوجيه الشكر لكافة الجماهير السعودية وللجماهير النصراوية بشكل خاص على الدعم الذي قدموه للاعبي الفريق الاسترالي الاول في مشوارهم للظفر بلقب بطولة دوري ابطال اسيا لعام 2014، والتي فاز بها الفريق على حساب الهلال السعودي بعد فوزه ذهاباً في المباراة النهائية التي اقيمت في العاصمة الاسترالية سيدني ثم تعادله سلباً في لقاء الاياب الذي اقيم في العاصمة السعودية الرياض ليتوج الاستراليين باللقب الاسيوي للمرة الاولى في تاريخهم.

جماهير النصرتدعم فريق ويسترن سيدنى

يذكر ان صفحة نادى ويسترن سيدنى على موقع التواصلالاجتماعى تويتر ليست هى المرة الاولى التى تحاول فيها رد الجميل الى جماهير نادى النصر فقد سبقت هذه التغريدة اخرى تدعم النصر و تسانده فى مباراته مع الشباب .

تغريدة سيدنى

و قد اثارت تهنئة نادي ويسترن سيدني الاسترالي لجماهير النصر بالعام الجديد موجة من الغضب العارم لدى الكثير من الجماهير الهلاليين على تويتر مشددين على أن هذه التهنئة تندرج تحت الاستفزاز والتعصب ومؤكدين على أن هذا هو المقصود منها .

ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل طالبت بعض الجماهير الهلالية بمعاقبة سيدني والنصر آسيويا على مايحدث من استفزاز وتعصب على حد قولهم .

 

محمد محسن _ هاى كورة


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47