• FaceBook
  • Twitter
  • rss




النصر يسدد مستحقات طرابزون وينتظر رقم حساب فلامنجو

hihi2-1

سددت إدارة النصر الدفعة الأخيرة من الاستحقاقات المالية لنادي طربزون التركي والخاصة بانتقال للاعب البولندي إدريان صانع العاب فريق النصر لكرة القدم وذلك حسب الاتفاق بين إدارة الناديين وفق البرنامج الزمني للاستحقاقات المالية.

و مازالت ادارة العالمي تنتظر الحساب الرسمي لنادي فلامنجو البرازيلي من أجل تسديد الدفعة الخاصة بانتقال اللاعب البرازيلي هرناني دي سوزا بعد أن طلبت إدارة النصر من إدارة النادي البرازيلي تزويدها بالحساب البنكي الخاص بالنادي إلا أن النادي البرازيلي تأخر كثيراً في ارساله مما عطل حصوله على حقوقه المالية.

وفي نفس السياق طلب الأرجواني خورخي ديسلفا المدير الفني لفريق النصر تأخير موعد إقامة المعسكر الخارجي للفريق حتى يوم 20 يناير بدلاً من الموعد السابق والمحدد بيوم 10 يناير وذلك لكي ينهي الفريق البرنامج اللياقي الخاص به قبل البدا في خوض المواجهات الودية للفريق.

وتنطلق تدريبات الفريق مساء الجمعة والتي سيكون جلها على تعزيز الجانب اللياقي فيما سيتخلف عنها الثنائي المحترف البرازيلي في صفوف الفريق هرناني وماركينوس لتواجدهم في بلادهم على أن يصلوا للرياض الاثنين المقبل حسب اتفاقهم مع الجهاز الفني للفريق.

مصطفى الازهرى – هاى كورة


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9