• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : مشجع اهلاوى للفراج… لماذا تحقد على الاهلى ؟

المشجع الاهلاوى سليمان

عرض الاعلامى وليد الفراج فى برنامجه اكشن يا دورى مقطع فيديو للمشجع الاهلاوى المشهور سليمان من منطقة جيزان الذى وجه من خلاله انتقاد حاد للفراج و اتهمه بانه يحقد على الاهلى السعودى و لا يحب النادى .

و تابع سليمان نقده للفراج عندما تناول البرنامج هدف الاهلى الملغى لداعى التسلل فى مرمى الاتحاد فى مباراتهم فى الجولة الثالثة عشر من دوري عبد اللطيف جميل السعودي .

و اضافة المشجع ان محمد فودة الخبير التحكيمى فى البرنامج اكد ان الهدف صحيح و لم يكن تسلل و الفراج كان يحاول ان ينكر ذلك و اضافة ايضا ان الفراج دائما ما يؤخر عرض لقطات الاهلى بعد ما يقدم اخبار و لقطات باقى الاندية .

و يذكر ان الهدف وقتها سجل عندما لعبت الكرة عرضيه من الجبهه اليسري للاهلي انقض عليها عسيري براسيه قويه، الا ان صافره الحكم ديفيد بروبلان الغت الهدف بداعي تداخل اللاعب مصطفي الكبير المتسلل في اللعبه.

ومع الاعاده التليفزيونيه فى برنامج اكشن يا دورى اكد محمد فودة الخبير التحكيمى فى البرنامج اظهرت اللقطه ان عسيري لم يكن متسللاً علي الاطلاق، وان الكبير كان في وضعيه بعيده عن الكره وقت لعبها في اللمسه الاولي وليس وقت مرور الكره في طريقها للمرمي و ان الهدف صحيح .

و من جانبه انكر الفراج هذه الاتهامات و اكد انه يسعى ان يكون البرنامج محايد و يمثل كل الاطراف و يرضى كل مشجعى الاندية السعودية و انه عندما يعرض قضية فى الحلقة مع ضيف من ضيوف البرنامج فان الفراج يمثل الطرف الاخر تجاه الضيف .

 

 

محمد محسن _ هاي كورة


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
51