• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الاتحاد السعودي يتحول لسمسار عقاري … وتحويل المسار في الصفقات بداية الشبهات …!

8000

في العاشر من اكتوبر الماضي اعلنت شكره ركاء القابضة فسخ تعاقدها مع دوري الدرجة الاولى السعودي …! ، هذا الانسحاب المفاجئ كان المبرر المبدئي له هو حقوق البث والنقل التلفزيوني ولربما الحقيقة ان الشركة كانت فقط تريد الرعاية لموسم واحد فقط من اجل ترسيخ اسمها ومن ثم لا تعنيها اكمال سنوات الرعاية .
مباشرة برز لنا شركة اخرى جديدة وهي شركة ” اسمى الاراضي ” وتحديدا في تاريخ 13 اكتوبر الموافق 18 ذو الحجة الشركة كانت قد اتفقت على رعاية دوري الدرجة الاولى بمبلغ قريب جدا من المبلغ الذي منح لشركة ركاء وهو 18 مليون لثلاث مواسم … ” بقدرة قادر ” نتفاجأ ان الشركة تتحول الى رعاية النادي الاهلي السعودي ليس الفريق الاول بل باقي الالعاب الاخرى في النادي …؟!
بصرف النظر ودون التشكيك في تحويل مسار الصفقة من الاتحاد السعودي الى الاهلي إلا اننا نواجه سؤالين مهمة … هل جدوى الاعلان في العاب الاهلي الاخرى اقوى من رعاية دوري بأكمله …؟! وهل فعلا الشركة جاده في رعايتها طوال الفترة المتفق عليها ام لعام واحد ثم تنسحب بعد ان يتم التقاط الصور لرئيسها مع ادارة الاهلي وتحقيق الهدف الاعلامي ..؟! .
فتح المجال لسماسرة العقار للظهور والصعود على حساب الرياضة امر سخيف جدا والمسئول الاول والأخير عنه هو من يوقع تلك العقود ويسمح لهم بالعبث مع تلك الاتفاقيات …! ، لأنها شركات من المستحيل ان تلتزم بدفع كامل الحقوق طوال المواسم الثلاثة هي فقط تريد الظهور لموسم واحد ثم تنسحب …! وهذا  بكل اسف هو تحايل وعبث بالرياضة السعودية …. فهل فعلا بدأ الاتحاد السعودي يتحول لسمسار عقاري وينجح في تحويل المسارات …؟!

ريان الاحمد – هاي كورة


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
53